4 0 4
نعتذر , لا نستطيع ايجاد الصفحة المطلوبة الصفحة الرئيسية

Monday, November 18, 2013

ضبط منفذى تفجير مبنى مخابرات الإسماعيلية ونقل أحدهما لمستشفى عسكرى
قالت مصادر أمنية لـ"اليوم السابع " إن أجهزة وزارة الداخلية ألقت القبض على حاتم سلامة حسين سليم ومحمود محمد سلمان المتهمين بارتكاب العديد من الجرائم ضد الجيش والشرطة، وذلك فى أحد الكمائن بمحافظة الإسماعيلية، بعد تبادل إطلاق النيران معهما مما أدى إلى إصابة المدعو حاتم سلامة حسين سليم. 
وأوضحت المصادر أن عناصر وزارة الداخلية نقلت المتهم حاتم سلامة إلى مستشفى الإسماعيلية العسكرى بالجيش الثانى الميدانى ولخطورة حالته، وتم نقله على الفور بطائرة عسكرية إلى مستشفى المعادى العسكرى. 

يشار إلى أن المتهمين المقبوض عليهم قد قاما بالعديد من الجرائم ضد القوات المسلحة ومنها "مجزرة الضابط والصف ضابط وأربعة جنود - قتل مقدم فى أحد الكمائن - تفجير مبنى المخابرات بالإسماعيلية - قتل جنديين بأحد الكمائن بمدينة الإسماعيلية".
المصدر: اليوم السابع
شارك التدوينه
تنبية هام

No comments :

Post a Comment

شارك بتعليق على
ALL RIGHTS RESERVED, 2016 WDBLOOG , POWERED BY BLOGGER , DESIGN BY WDBLOOG