4 0 4
نعتذر , لا نستطيع ايجاد الصفحة المطلوبة الصفحة الرئيسية

Tuesday, November 19, 2013


قال مصدر أمنى إن أجهزة الأمن بدأت فى تمشيط المناطق المحيطة بكمين شرطة عبود، بعد قيام مجموعة إرهابية بإلقاء قنبلة يدوية عليه، مما أسفر عن إصابة ثلاثة أشخاص تم نقلهم إلى مستشفى معهد ناصر لتلقى العلاج.  وأوضح المصدر أن الأجهزة الأمنية قامت بضبط اثنين من المتهمين، وجار سرعة ضبط شركائهم فى تلك العملية، مشيرا إلى أن النيابة العامة ستتولى إجراء التحقيقات مع من تم ضبطهما لمعرفة انتماءاتهما وأسباب ارتكاب الحادث.   ومن المقرر أن ينتقل فريق من خبراء المفرقعات إلى مكان الحادث لتمشيط المنطقة خوفا من وجود مواد متفجرة أخرى، فضلا عن معاينة مكان الانفجار والكشف عن المواد المستخدمة فى تصنيع القنبلة ومدى تأثيرها.
المصدر: اليوم السابع
شارك التدوينه
تنبية هام

No comments :

Post a Comment

شارك بتعليق على
ALL RIGHTS RESERVED, 2016 WDBLOOG , POWERED BY BLOGGER , DESIGN BY WDBLOOG