كشف رجال المباحث بالقاهرة لغز غموض العديد من بلاغات سرقات السيارات بمدينة الشروق، حيث تبين أن طالبين جامعيين بأكاديمية الشروق وراء السرقات المتعددة للسيارات، وألقى القبض عليهما وعثر بحوزتهما على 2 لاب توب، وأمر اللواء أسامة الصغير مدير أمن القاهرة بإحالتهما إلى النيابة للتحقيق.
كانت البلاغات قد تعددت أمام اللواء جمال عبد العال مدير مباحث العاصمة تفيد بتعرض عدد من السيارات وبها أجهزة اللاب توب ومتعلقات شخصية من داخلها، وعلى الفور أمر العميد محمد توفيق رئيس مباحث قطاع شرق القاهرة بتشكيل فريق بحث، وتمكن النقيبان محمد جودة وباسم رأفت معاونا مباحث قسم شرطة الشروق من القبض على طالبين هماأحمد ممدوح " 21 سنة " مقيم بمدينة نصر، وعبد الرحمن سعيد " 21 سنة " طالبين بأكاديمية الشروق.
وتبين أنهما وراء تلك السرقات والبلاغات المقدمة ضد لصوص سرقة السيارات ، وعثر بحوزتهما على 2 لاب توب.

No comments :
Post a Comment