4 0 4
نعتذر , لا نستطيع ايجاد الصفحة المطلوبة الصفحة الرئيسية

Sunday, April 7, 2013

الأمن المركزى يصل" الكاتدرائية" ويطلق قنابل الغاز لفض الاشتباكات

الأمن المركزى يصل" الكاتدرائية" ويطلق قنابل الغاز لفض الاشتباكات



وصلت منذ قليل مدرعتان تابعتان لقوات الأمن المركزى وسيارة إسعاف إلى مبنى الكاتدرائية بالعباسية، لفض الاشتباكات بين الأقباط ومجهولين فى محيط الكاتدرائية والتى انتقلت إلى شارع جانبى متفرع من رمسيس، والتى أسفرت عن احتراق 3 سيارات.

من جانبها قامت قوات الأمن بإطلاق القنابل المسيلة للدموع على الأقباط والمسلمين لتفريقهم، فيما استمر المجهولون بإلقاء الحجارة على الكاتدرائية من خلف المدرعات، أدى لسقوط العديد من حالات الإغماء نتيجة "الغاز"، وجارى إسعافها.
المصدر: http://youm7.com
شارك التدوينه
تنبية هام

No comments :

Post a Comment

شارك بتعليق على
ALL RIGHTS RESERVED, 2016 WDBLOOG , POWERED BY BLOGGER , DESIGN BY WDBLOOG